فئات المنتجات
21 عاما من الخبرة في تصنيع معدات طحن الكرة المصبوب

Ningguo Zhicheng Machine Manufacturing Co.,Ltd, China top brand manufacturers in grinding media ball industry.

عرض المزيد من المنتجات
سنوات التصنيع

تجربة يلقي معدات طحن الكرة

 Ningguo Zhicheng Machine Manufacturing Co., Ltd آلة التصنيع المشترك ، المحدودة ،تأسست في عام 1998 ningguo ، تأسست لأول مرة كشركة مصنعة لمعدات طحن الكرة مع5000 متر مربعفي المجموع ،أكثر من 100 موظفو تقريبا20 فنيين.كسب أكثر50 شهادة براءة اختراع.الآن هو الرائد في الصينالذين يتخصصون في إنتاجطحن خط صب الكرة،طحن العفن الكرة،طحن المعالجة الحرارية الكرة،طحن الكرة المعدات ذات الصلة ،طحن الكرةالخ ningguo هي أكبر قاعدة لإنتاج كرات وسائط الطحن المصبوب في آسيا.في ningguo ، 98 ٪ شراء مصنعين الكرة طحنخط إنتاج كرات الطحن ، المعالجة الحرارية لطحن الكرة ، قالب طحن الكرة ، إلخن الصين ، 90 ٪ شراء الكرة طحن المنتجينلدينا معدات طحن الكرة.في  خارج البلاد، لدينا آلات طحن الكرة صنعلقد صدرت إلى الكونغو ، زيمبابوي ، منغوليا الخارجي ، زامبيا ، الجنوب أفريقيا ، ملاوي ، فيتنام ، إكوادور ، روسيا ، كازاخستان ، كوريا الشمالية ، إثيوبيا. مثل  طالما العملاء زيارة لنا ، 90 ٪ اختيار لنا! لأن لدينا معظم تكنولوجيا الإنتاج الجديدة. جودة المعدات الأكثر موثوقية و خدمة التكنولوجيا الأكثر احترافا.حجم شراء العملاء هو أفضل طريقة لإثبات جودة معداتنا. مرحبا بكم في زيارتنا! مع تقدم التكنولوجيا لدينا و مبدأ إنتاج طبل الفرامل ، العمود المرفقي ، محور العجلة ، عداد المياه حالة ، أسنان دلو ، والعتاد عجلة ، الخ هو نفس إنتاج طحن كرات. الآن ningguo zhicheng آلة التصنيع المشترك ، المحدودة تنتج أيضا خط صب لهذه المناطق. ما هو أكثر من ذلك ، لقد بعنا أكثر من 20 مجموعات هذه الخطوط صب. إذا كنت تريد معرفة المزيد من المعلومات ، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا!
ملف الشركة
عملائنا
1988
منذ
5000
سعة(m²)
100
العمادة
50
براءة اختراع
فيديو المنتج
أحدث الأخبار
تركيب معدات طحن الكرة في زامبيا
04

Dec

تركيب معدات طحن الكرة في زامبيا

طحن معدات تركيب الكرة لعملاء زامبيا هذا يلقي الكرة طحن النبات تديرها الشعب الصيني في زامبيا .هناك الكثير من التعدين في إفريقيا كرات الطحن هناك حاجة على نطاق واسع. تراخت هي الشركة الرائدة في يلقي طحن ا...

قراءة المزيد
معدات الكرة مطحنة التثبيت في زيمبابوي
01

Nov

معدات الكرة مطحنة التثبيت في زيمبابوي

معدات الكرة مطحنة التثبيت في زيمبابوي في التاسع من سبتمبر عام 2019 ، طار مهندسونا الثلاثة ، السيد زهو ، السيد زهينغ ، السيد يانغ إلى زيمبابوي لتثبيت مجموعة كاملة من معدات طاحونة الكرة. تم استقبالهم بح...

قراءة المزيد
   جنوب افريقيا العملاء تعلم انتاج كرات طحن
20

Aug

   جنوب افريقيا العملاء تعلم انتاج كرات طحن

جنوب افريقيا العملاء تعلم انتاج كرات طحن في الحادي عشر من كانون الثاني (يناير) 2018 ، قام هذا العميل من جنوب إفريقيا بتشكيل خط صب كرات الطحن الكامل مع مصنعنا. يرجى الاطلاع على جنوب أفريقيا كاملة طحن خ...

قراءة المزيد
طحن meida معدات المعالجة الحرارية ل zimbabwe
07

Aug

طحن meida معدات المعالجة الحرارية ل zimbabwe

طحن meida معدات المعالجة الحرارية ل zimbabwe في 7 ، ديسمبر ، 2017 ، هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها ms varaidzo بزيارة مصنعنا. في ذلك الوقت ، أرادت شراء طحن خط إنتاج الوسائط ، طحن معدات المعالجة ال...

قراءة المزيد
خط إنتاج مطحنة الكرة لزامبيا
06

Jun

خط إنتاج مطحنة الكرة لزامبيا

خط إنتاج مطحنة الكرة ل زامبيا العملاء في 18 أكتوبر ، 2018 ، وقع العميل من زامبيا عقدًا معنا حول خط إنتاج مطحنة الكرة ،، طاحونة الكرة المعالجة فرن ، و الكرة مطحنة العفن و مطحنة الكرة فاصل. استخدموا هذا...

قراءة المزيد
الشركة الرائدة في تصنيع معدات طحن الكرة الأوتوماتيكية في الصين
29

Apr

الشركة الرائدة في تصنيع معدات طحن الكرة الأوتوماتيكية في الصين

كما نعلم جميعا ، ningguo zhicheng آلة التصنيع المشترك ، المحدودة هي تقع في أكبر قاعدة إنتاج لكرات الطحن المصبوب . في فترة الازدهار ، هناك أكثر من 200 مصنعي كرات الطحن. ومنذ ذلك الحين ، بدأ رئيس شركة ت...

قراءة المزيد
ابقى على تواصل

يرجى الاتصال بنا من خلال طريقة الاتصال التالية ، وسوف نتصل بك في غضون يوم عمل واحد.

اترك رسالة

إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا وترغب في معرفة المزيد من التفاصيل ، فالرجاء ترك رسالة هنا ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

حقوق النشر © Ningguo Zhicheng Machine Manufacturing Co.,Ltd كل الحقوق محفوظة.مشغل بواسطة dyyseo.com

الصفحة الرئيسية

منتجات

شركة

اتصل

Product categories
21 years manufacturing experience for cast grinding ball equipment

Ningguo Zhicheng Machine Manufacturing Co.,Ltd, China top brand manufacturers in grinding media ball industry.

View more products
years manufacturing

experience for cast grinding ball equipment

Ningguo Zhicheng Machine Manufacturing Co.,Ltd,incorporated in 1998 in Ningguo City,was first established as a manufacturer of Grinding Ball Equipment with 5000 square meters in total,over 100 employees and nearly 20 technicians.Gaining over 50 patented certificates.Now it is the pioneer in China who specialize in producing grinding ball molding line, Grinding ball mold, Grinding ball heat treatment, Grinding ball related equipment, Grinding ball, etc. Ningguo is the biggest production base for cast grinding media balls in Asia. In Ningguo, 98% grinding ball manufacturers purchase our grinding ball production line, grinding ball heat treatment, grinding ball mold,etc.In China, 90% grinding ball producers purchase our grinding ball equipment.In abroad,Our grinding ball making machines have exported to Congo,Zimbabwe,Outer Mongolia, Zambia, South Africa, Malawi, Vietnam, Ecuador, Russia, Kazakhstan, North Korea, Ethiopia. As long as customers visit us, 90% choose us! Because we have the most new production technology. The most reliable equipment quality and the most professional technology service. Customer purchasing volume is the best way to prove our equipment quality. Welcome visit us!. With the progress of our technology and the principle of producing brake drum,crankshaft,wheel hub,water meter case,bucket teeth,wheel gear,etc is the same as producing grinding balls. Now Ningguo Zhicheng Machine Manufacturing Co.,Ltd also produces molding line for these areas. What is more,we have sold out over 20 sets these molding lines. If you want to know more information,please do not hesitate to contact with us! (ngzcmachinery@163.com)
Company profile
Our customers
1988
Since
5000
Capacity(m²)
100
Employess
50
Patented
product videos
Latest news
   South Africa Customer Learn Producing Grinding Balls
20

Aug

South Africa Customer Learn Producing Grinding Balls

South Africa customer learn producing grinding balls On 11th,January,2018,This customer from South Africa singed The Complete Grinding Ball Casting Line with our factory.Please see South Africa C...

Read more
Grinding Media Heat Treatment Equipment For Zimbabwe
07

Aug

Grinding Media Heat Treatment Equipment For Zimbabwe

Grinding Meida Heat Treatment Equipment For Zimbabwe On 7th,December,2017,It is the first time for Ms Varaidzo to visit our factory.At that time,she wanted to purchase grinding media production line,g...

Read more
Mill Ball Production Line For Zambia
06

Jun

Mill Ball Production Line For Zambia

Mill ball production line for Zambia Customer On 18th,October,2018,the customer from Zambia signed contract with us about mill ball production line,,mill ball heat treatment furnace,and mill ball mold...

Read more
The Leading Automatic Grinding Ball Equipment Manufacturer in China
29

Apr

The Leading Automatic Grinding Ball Equipment Manufacturer in China

As we all know,Ningguo Zhicheng Machine Manufacturing Co.,Ltd is located in the biggest production base for cast grinding balls.In boom period,there are over 200 grinding ball manufacturers.From ...

Read more
The Advantages of Using Grinding Media Ball Casting Line
29

Apr

The Advantages of Using Grinding Media Ball Casting Line

With the development of society,the way of producing grinding media in our country is from producing by hand to by machines.In the 80s,metal ball casting mold gradually replace sand box mould,because ...

Read more
Casting Grinding Ball Manufacturing Process
29

Apr

Casting Grinding Ball Manufacturing Process

If you want to produce the qualified casting grinding balls,you must have good equipment.Only having good equipment,then you can produce qualified products.Ningguo Zhicheng Machine Manufacturing Co.Lt...

Read more
get in touch

Please contact us through the following contact method, we will contact you within one working day.

leave a message

If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Copyright © Ningguo Zhicheng Machine Manufacturing Co.,Ltd All Rights Reserved.Powered by dyyseo.com

Home

Products

Company

Contact